الرئيسية / أخبار السفر والسياحة / حول العالم / فندق أتلانتس النخلة يحتفل بذكرى أسبوع القرش

فندق أتلانتس النخلة يحتفل بذكرى أسبوع القرش

كشف منتجع أتلانتس النخلة عن حزمة عروض خاصة على مجموعة مختارة من الأنشطة والفعاليات الخاصة بأسماك القرش، وذلك احتفالاً بالذكرى الثلاثين لأسبوع القرش والذي تنظمه قناة ديسكفري خلال الفترة من 22 وحتى 28 يوليو الحالي.

ويستمتع ضيوف المنتجع من المواطنين والمقيمين بتجربة خاصة في حوض ال«أمباسادور لاجون» الذي يحتوي على أكثر من 65 ألف كائن بحري.

ويستمتع الذين يفضلون تجارب بعيدة عن المياه بمجموعة من النشاطات المتنوعة التي صممت خصيصاً من قبل فريق العمل في حوض الحجرات المفقودة، كما أن الفرصة متاحة للأطفال للفوز بجوائز متعددة من خلال فعالية “نوع سمكة القرش” من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساءً وذلك عبر معرفة أنواع أسماك القرش في الـ”أمباسادور لاغون”.

وتتضمن جولة الفعاليات البحرية الشيقة في المنتجع أيضاً عدداً من النشاطات التي تتمحور حول أسماك القرش مثل عرض “محفظة حورية البحر”، وفيديو تعليمي عن كيفية الحفاظ على أسماك القرش، ويتم تنظيم الجولة البحرية على رأس كل ساعة.

وقالت ناتاشا كريستي، مديرة الحجرات المفقودة، والناشطة في مجال الدفاع عن الدور الحيوي لأسماك القرش في الحفاظ على النظام البيئي البحري: “نشعر بالسعادة عندما نرى أن عملنا المستمر في منتجع أتلانتس النخلة لتوعية الناس بأهمية أسماك القرش وتواجدها في الحياة البحرية بدأ يؤتي ثماره”.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *